يوم للعمل الصحي في مستوصف القرضة بسها

يوم للعمل الصحي في مستوصف القرضة بسها

افتتح صباح السبت بمركز القرضة الصحي بسبها يوم العمل الصحي  بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لرحيل “محمد المحجوب” مدير مركز القرضة الصحي الذي تقدم فيه الخدمات الطبية في مختلف التخصصات .

وعن اليوم الصحي تحدثت الممرضة “رقية غيث” بأن إقامة هذا اليوم للعمل الصحي تحت شعار ( نعمل كأنه معنا ونعمل كما علمتنا ) يأتي احياء لذكرى الراحل المدير السابق للمركز،وتشجيعا لجهود باقي الزملاء حيث يتطوع فيه عديد الأطباء من داخل مركز القرضة الصحي وخارجه لتقديم الخدمات الطبية للمرضى في مختلف التخصصات.

وأشارت انه على سبيل المثال قام أخصائي العيون الطبيب “الطاهر النعاس” بالكشف هذا اليوم على اكثر من 50 حالة واما خدمات التصوير التلفزيوني للطبيب “مصباح سالم”  سجلت 30 حالة وهكذا لباقي التخصصات.

ومن جهته تحدث أخصائي العيون بمركز سبها الطبي “الطاهر النعاس” انه سعيد بالمشاركة في إحياء العمل الصحي و ذكرى الراحل الذي كان سباقا دائما في العمل الصحي داخل المدينة واتمنى ان تتواصل مثل هذه المبادرات ولاتقتصر على يوم واحد في العام.

وأضاف النعاس أن يوم العمل الصحي يوفر الكشف ومعالجة المواطنيين والتخفيف من معاناتهم بسبب نقص السيولة وأزدحام المستشفيات والعيادات الخاصة.

يذكر انه على هامش  يوم العمل الصحي تم الوقوف دقيقة حداد على الراحل المحجوب وإلقاء كلمات وتقديم شهادات تقدير.

الإطلاع على المرفقات بعد الإشتراك

Existing Users Log In
   

مقالات ذات صله