صندوق الضمان الاجتماعي فزان يكرم عداء السلام

صندوق الضمان الاجتماعي فزان يكرم عداء السلام

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – سبها.

كرم العاملين بصندوق الضمان الاجتماعي فزان  اليوم الخميس  الرياضي “البصيري عبدالسلام” المعروف بعداء السلام ، والذي قطع المسافات غربا وشرقا وجنوبا من اجل ايصال رسالة السلام داخل ليبيا .

وتحدث لوكالة الغيمة مدير صندوق الضمان الاجتماعي فزان “محمد اوحيدة” قائلا ماقمنا به اليوم هو أقل شئ نقدمه لابن فزان البار البصيري، والذي نعتبره سفير للسلام في ليبيا وكل الدعم المعنوي المقدم له نتمنى ان يكون له دافعا للاستمرار في رفع راية السلام والمحبة في ليبيا .

ومن جهته قال عضو النشاط الاجتماعي بصندوق الضمان “مسعود البخاري” ماقمنا به اليوم هو اعتراف بالمجهود الكبير لعداء السلام والذي يتواصل بين الحين والاخر في رحلات سلام في مختلف انحاء الوطن .

وفي حديثه لوكالة الغيمة تقدم العداء “البصيري عبدالسلام ” بالشكر لكل العاملين بصندوق الضمان الاجتماعي على هذه البادرة الطيبة التي تجعلني اواصل المسير في رحلاتي القادمة والتي اتمنى ان يعم الامن والسلام في وطني ليبيا .

وأضاف البصيري ان رحلتي القادمة ستكون في مدينة الكفرة كما اسعى ان تكون هناك رحلة خارجية تكون نقطة الوصول دولة روسيا التي تحتضن نهائيات كاس العالم لكرة القدم .

الإطلاع على المرفقات بعد الإشتراك

Existing Users Log In
   

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: