الأهلي ينتظر الفائز اليوم في مبارة الاتحاد و المشعل

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – زوارة.

​ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الكأس لكرة اليد للموسم الرياضي 2017 – 2018 ولحساب فرق المنطقة الرياضية الأولي فقد فريق الجزيرة لكرة اليد نتيجة مباراته مع فريق الأهلي طرابلس 20 / 17 في المباراة التي جمعت بينهما يوم ​الثلاثاء بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة .

مدرب فريق الأهلي طرابلس المصري “هشام عبده” قال أن الفريقين أدو مباراة كبيرة جدا والجمهور كان رائعا ، اشكر فريقي على أدائهم الرجولي الدي كان فوق العادة رغم الظروف الصعبة التي مرينا بها من اصابات ولكن اجتزنا العقبة.

بهذه الخسارة يودع فريق الجزيرة دوري الكأس للموسم الحالي ويستعد لمرحلة الإياب من الدوري العام الذي سينطلق في منتصف يونيو الجاري .

مدرب فريق الجزيرة التونسي “الحبيب منصر” قال أن المباراة قوية في نسقها وقد لعبنا ضد فريق قوي له الخبرة فاللاعبين لم يقصرو ومعظمهم من فريق الأواسط، وعنصر الخبرة في الخمس دقائق الأخيرة كان حاسم فالاعب الذي لديه الخبرة هو من ينهي المباراة لصالحه ونحن نعمل على هده النقطة دفاعنا كان ممتاز قبلنا عشرين هدفا أمام الأهلي نعمل على تحسين الهجوم وانا سعيد بالمستوي الذي قدمه اللاعبين الصغار .

فرق الأهلي طرابلس سيتبارى مع الفائز من مباراة فريق الاتحاد والمشعل التي ستقام اليوم الإربعاء بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية لتحديد بطل المنطقة الرياضية الأولي .

الإطلاع على المرفقات بعد الإشتراك

Existing Users Log In
   

مقالات ذات صله