مكتب امتحانات مصراتة يهيب بمديري المدارس باعتماد جدول سنوات النقل الصادر عن المكتب وعدم الأخذ بالجدول الموحد من قبل الوزارة

مكتب امتحانات مصراتة يهيب بمديري المدارس باعتماد جدول سنوات النقل الصادر عن المكتب وعدم الأخذ بالجدول الموحد من قبل الوزارة
وكالة الغيمة الليبية للأخبار ـ مصراتة.
أهاب مدير مكتب الامتحانات بمصراتة “عز الدين المنقوش” بمديري المدارس بضرورة اعتماد جدول امتحانات سنوات النقل الصادر عن المكتب بالمدينة، وعدم الأخذ بالجدول الموحد الذي أصدرته الإدارة العامة للامتحانات لامتحانات مواد سنوات النقل.
وقال “المنقوش” إن الامتحانات ستنطلق في العشرين من يونيو، مضيفاً بأنهم تفاجؤوا بهذا الجدول بعد تعميمهم جدول الامتحانات منذ أسبوع، بعد اعتماده من مراقب التعليم بمصراتة ومكتب الامتحانات، ما أحدث ربكة لأولياء أمور الطلبة والمدارس التي جهزت أسئلة الامتحانات بناءً على الجدول الصادر عن مكتب الامتحانات بمصراتة.
وأشار “المنقوش” إلى أنهم أصدروا الجدول بناءً على اختصاصاتهم واتفاقهم الذي تم في اجتماع السابع من يونيو بشأن تحديد موعد الامتحانات وإصدار الجداول بذلك ليتفاجؤوا بإصدار جدول موحد من الإدارة العامة دون علمهم.
وبيّن “المنقوش” بأن مراقب التعليم مصراتة قد تواصل مع الإدارة العامة للامتحانات بشأن ضرورة استثناء مكتب امتحانات مصراتة من التعامل بالجدول الموحد والعمل بالجدول الصادر من المكتب والمعتمد من مراقبة تعليم مصراتة.

الإطلاع على المرفقات بعد الإشتراك

Existing Users Log In
   

مقالات ذات صله