الثقافة والفن

ندوة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

نظمت الجمعية الليبية للآداب والفنون يوم الإربعاء بقاعةعبد المنعم بن ناجي بدار الفقيه حسن بطرابلس ندوة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة والذي يصادف 13 فبراير من كل عام وأدارت الندوة الإذاعية “فريدة طريبشان” و”إبراهيم حميدان” وبمشاركة الفنان “إسماعيل العجيلي” ،والإذاعي “عبد الرحمن محمد” ،و”مراد الهوني” وبحضور مجموعة من الإذاعيين والفنانين والكتاب .

وقال الإذاعية “فريدة طريبشان ” اليوم كانت امسية مميزة لجمعية الآداب والفنون باحيائها اليوم العالمي للإذاعة استمعنا اليوم سيرة ذاتية لأعلام كبار تتلمذت على أصواتهم ولطالما حلمت ان اكون يوما ما مثلهم مثل الإذاعية “عويشة الخريف”، الإذاعي “عبد الرحمن محمد” ، “عز الدين عبد الكريم” ، وغيرهم من الاسماء التي تم ذكرها في المداخلات اليوم.

واضافت “طريبشان” نتمنى من إذاعاتنا ان تكون رسالتها مهمة فعلا في هذا الوقت الصعب وان تحتوي المتلقي وتعتبره ذو قيمة كبيرة في مجموعة البرامج التي تقدم له .

واثنى الاذاعي “عبد الرحمن محمد ” على الجمعية الليبية للفنون لاقامتها هذه الندوة للتعريف بالإذاعة ودورها في هذا اليوم العالمي شاكرا الحضور على استقبالهم الطيب، راجيا ان نتطور الإذاعة بما يقدم الخدمة الضرورية للمجتمع . وفي ختام هذه الندوة تم تكريم مجموعة من الاذاعيين وهم : الاذاعية “عويشة الخريف” ، والممثل “لطفي بن موسى” ، والاذاعي “عبد الرحمن محمد” ، والكاتب “محمد ابو عامر” ، و”عبد الحفيظ شلادي” ، و “عياد الزوي”.  

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق