الإقتصاد والأعمال

اجتماع للجنة متابعة عمل إدارة الشركة القابضة ومناقشة أوضاعها لحلحلتها

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

عقد رئيس اللجنة المكلفة من قبل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات ووزير المواصلات “ميلاد معتوق” اجتماعا بمقر البريد في طرابلس، حضره رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية “سامي الفنتازي” ووكيل وزارة الاقتصاد والصناعة “الهاشمي عبدالله”. 

ويأتي هذا الاجتماع عقب تكليف اللجنة وفق قرار الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة رقم (10) لسنة (2020)، وذلك لمتابعة عمل إدارة الشركة القابضة، بشأن معالجة أوضاع الشركات التابعة لها، والمتعلقة بمجالس الإدارة والمنازعات لتنفيذ القانون. 

وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة عرضا مرئيا، لمناقشة جملة من المشروعات المقترح تنفيذها من قبل مجلس الإدارة وكيفية تمويلها، كما تم استعراض المركز المالي للشركة وحجم الإيرادات و المصروفات بما في ذلك المبالغ اللازمة لدفع مرتبات العاملين بالشركة، حيث تبين وجود عجوزات مالية واضحة وتطلب التدخل الفوري من قبل الشركة القابضة وكذلك الحكومة للحفاظ على استمرار عمل الشركة.

وفي ختام الاجتماع حثت اللجنة مجلس إدارة الشركة على ضرورة دعوة الجمعية العمومية للانعقاد وطرح خطتها لإنقاذ الشركة وتدبير الموارد اللازمة لذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق