الإقتصاد والأعمال

استمرار فعاليات المعرض الدولي الأول للقهوة ومستلزماتها

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- طرابلس.

تستمر فعاليات معرض ليبيا الدولي للقهوة الذي انطلق في الأول من أكتوبر الجاري ويستمر حتى الرابع منه، والمقام بقصر الخُلد في طرابلس، من تنظيم شركتي (هرمز للخدمات السياحية و دانة للإشهار)، وبرعاية فخرية من وزارتي السياحة والصناعات التقليدية، الاقتصاد والتجارة، غرفة التجارة والصناعة والزراعة طرابلس، الغرفة التجارية الليبية الإيطالية.
شارك بفعاليات المعرض مطاحن الُبن و وموردي ووكلاء القهوة والشاي، المقاهي، شركات مُعدات ومستلزمات وأثاث المقاهي، شركات تعبئة المياه، شركات التوصيل و رواد الصناعات الأخرى المصاحبة لمجال القهوة.

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض “عادل بالحاج” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، بالنسبة للمعرض فهو لأول مرة يقام في ليبيا وعلى مستوى المغرب العربي، وجاءت فكرة المعرض بالمصادفة مع إحياء اليوم العالمي للقهوة الذي يأتي في كل (1) أكتوبر من كل عام، وقد شاركت قرابة (40) شركة بعروض من منتجاتها للقهوة، كما قام مشرفي الأجنحة بإعطاء شروح وافية ولمحة تاريخية عن القهوة وأنواعها والخلطات التي تضاف إليها، إضافة إلى توزيع القهوة الساخنة على الزوار .

وأضاف”بالحاج” هناك مشاركات من الدول الشقيقة المجاورة مثل تونس بهذا المعرض وعرض منتجاتها من القهوة، واصفاً الإقبال على المعرض بالكبير مُنذ اليوم الأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى