الإقتصاد والأعمال

تدشين أول لوحة عنوان بريدى(10.07.001).. وتخصيصها لمبنى بلدية طرابلس المركز

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- طرابلس.

أقامت شركة بريد ليبيا صباح يوم السبت (4) ديسمبر الجاري احتفالية بمقرها في مكتب بريد ميدان الجزائر في طرابلس، لإطلاق مرحلة التنفيذ الميداني لمشروع العنونة البريدية، وتركيب أول لوحة بريدية على واجهة بلدية طرابلس المركز.

 حضر مراسم الإطلاق وكيل وزارة الخارجية لشؤون التعاون الدولي، رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي، رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء، رئيس مجلس إدارة بريد ليبيا، عميد بلدية طرابلس المركز، مدير السجل المدني،  عدد من مديري وموظفي شركة البريد، وأعضاء عن  بلدية طرابلس وبعض الضيوف.

افتتح الحفل بمجموعة كلمات، وعرض توضيحي للمشروع، قدمه فريق العنونة البريدية، ذكروا من خلاله أن هذا المشروع سابق وليس مستحدث والفريق مكون مُنذ العام 2006، مشيرين إلى أنه سيتم في هذا اليوم تركيب عدد(150) لوحة، والانطلاقة من بلدية طرابلس ثم البلديات الأخرى تباعاً حتى نهاية العام 2022، وقد تم خلال الحفل توقيع اتفاقية بين بلدية طرابلس المركز و شركة بريد ليبيا و تدشين أول رقم عنوان بريدي وتخصيصه لمبنى البلدية وهو (10.07.001).

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بريد ليبيا”طارق الشطشاط”لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، يمثل هذا المشروع الهوية المكانية للمواطن الليبي، ومن أهم المشاريع الاستراتيجية للدولة الليبية، إضافة إلى مواكبة عملية التحول الرقمي التي تخدم المواطن و مؤسسات الدولة وأصحاب الأنشطة التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى