التعليم والعلوم

مكتب النشاط المدرسي بسبها ينظم ملتقى لمعلمي التربية الفنية

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

اقيم صباح اليوم بمركز اللغات بجامعة سبها ملتقى معلمي التربية الفنية على مستوى مدارس البلدية، تحت شعار (كفاءة ، اداء ، تطوير) بتنظيم مكتب النشاط المدرسي بمراقبة تعليم سبها وبرعاية منظمة رواد للأبداع والتعليم والتدريب والتطوير، حضر افتتاح الملتقى عميد بلدية سبها ومراقب التعليم بالبلدية وتم افتتاح معرض للفنون التشكيلية على هامش الملتقى .

وقال مراقب تعليم سبها ” النعاس الحافر” نتواجد اليوم داخل ملتقى معلمي التربية الفنية والذي يهدف لتنشيط وتحفيز الطلاب في هذه المادة واكتشاف المواهب الملتقى سيكون بحضور الأخوة بمكتب التفتيش التربوي ومعلمي التربية الفنية من أجل الخروج برؤية موحدة تخدم الملتقى والمعرض الذي سيقام في شهر أبريل القادم .

ومن جهتها تحدتث قالت رئيس وحدة التربية الفنية بمراقبة تعليم سبها “مبروكة زايد ” نهدف من خلال هذا الملتقى إلى كيفية اعطاء المنهج وطرق التدريس وكذلك إلى التجديد والابتكار حيث يحضر هذا الملتقى (147) معلم.

وأضافت ” زايد ” الملتقى هو الثاني بعد الملتقى الأول في العام 2007 ونريد من المعلم أن يعطي المادة على أكمل وجه، لأن دورها متصل بالمواد الأخرى وكل درس بالتربية الفنية متصل بمادة أخرى مثل التاريخ والعلوم والدين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق