الصحة والبيئة

الحرس البلدي الواحات يقوم بحملة لمتابعة المحلات التجارية بجالو

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – جالو.

انطلقت يوم الأحد بمدينة جالو حملة جهاز الحرس البلدي الواحات بمشاركة مراكز الحرس البلدي بالواحات (جالو ـأوجلة ـ إجخرة)  لضبط المخلفات ومصادرة البضائع غير الصالحة للاستهلاك البشري.

وقال رئيس مركز الحرس البلدي جالو ” عثمان مطرود ” انطلقت الحملة بجميع فروع جهاز الحرس البلدي الواحات لمتابعة المحال التجارية والحلاقين والقصابين والمخابز بمدينة جالو وهذه الحملة برئاسة رئيس جهاز الحرس البلدي  فرع الواحات العقيد ” عبدالكريم الأشلم”  .

وأضاف ” مطرود ” تمكنا من خلال جولتنا اليوم فقط بضبط العديد من مواد التنظيف والقهوة والعصائر وزبادي غير صالح للاستهلاك البشري، وقمنا بفتح محضر وتسجيل بيانات أصحاب المحال ومصادرة البضائع ليتم إعدامها وشارك في هذه الحملة مفتش صحي متعاون مع جهاز الحرس ليتعرف على اللحوم الفاسدة والبضائع غير الصالحة.

وأوضح العقيد ” الأشلم ” بأن هذه الحملة سوف تكون لمدة 15 يوم مقسمة كل 5 أيام على كل مدينة والمستهدف كل المحال والمخابز في مدن ( جالو ــ أوجلة ــ إجخرة )

وناشد ” الأشلم ” المواطنين في نطاق الواحات بمتابعة صلاحية السلع والمعروضات قبل شرائها والتبليغ على أي محل يخزن بضائع منتهية الصلاحية ليتمكن الجهاز من مصادرتها وفتح محضر بالواقعة.

وشهدت هذه الحملة الواسعة رضا كبير بين المواطنين بالمدينة مرحبين بالتخلص من المشتريات الفاسدة وخصوصاً في ظل عدم وجو مركز للرقابة على الأغدية بالواحات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق