المجتمع والحياة

احتفالية توزيع جائزة الدولة التقديرية للصحافة في دورتها الثانية

وكالة الغيمة الليبية للاخبار- طرابلس.

أقيمت مساء يوم الاثنين بقاعات فندق ركسوس، فعاليات طرابلس عاصمة الإعلام العربي (2022م)، احتفالية جائزة الدولة التقديرية للصحافة في دورتها الثانية، بحضور رئيس الحكومة “عبد الحميد الدبيبة”، وزراء كلاً من (الخارجية، شؤون المرأة، الدولة لشؤون الاقتصاد، العمل، الاتصال والشؤون السياسية، الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء) عدد من السفراء والدبلوماسيين والضيوف من عدة دول، أكاديميين و مختصين، وصحفيين وإعلاميين.

القيت بالاحتفالية كلمات بالمناسبة، كما بارك رئيس الحكومة في كلمته من تم اختياره لنيل هذه الجائزة، مبيناً حرص الحكومة على تقديم نموذج جديد يفرق بين دور الاتصال الحكومي كمهمة اساسية للحكومة وقطاعاتها للتواصل مع عموم الشعب، تعزيزاً لمبدأ الشفافية والمشاركة، وبين مفهوم الاعلام كوظيفة لها من القيم والمعايير التي تستلزم ان تكون مستقلة وموضوعية ومحايدة.

وتخلل برنامج الحفل عرض لمشهد تمثيلي حول الاعلام ودوره في صناعة السلام، كما قام رئيس الهيئة العامة لرصد المحتوى”جلال عثمان” بتقديم التقرير الربع سنوي لرصد المحتوى الإعلامي.

اختتمت الاحتفالية بقيام لجنة التحكيم بالاعلان عن مستحقي الجائزة، وهما الصحفية “عائدة الكبتي” الصحفي “حسن الامين” جائزة الدولة التقديرية للصحافة مُنحت للصحفي”بشير زعبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى