المجتمع والحياة

الخطوط الليبية بنغازي تتواصل مع مصلحة الطيران المدني في مصراتة

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – بنغازي.

تواصلت إدارة شركة الخطوط الليبية في بنغازي مع مصلحة الطيران المدني في مصراتة بخصوص الطائرة ( 5ALAK ) التابعة للإدارة العامة للشركة في بنغازي لتوضيح أسباب تأخر عودة الطائرة من مطار مصراتة إلى بنغازي بعد استكمال عمليات الصيانة لها.

وكانت الطائرة الوحيدة للشركة في بنغازي قد ارسلت في رحلة بدون ركاب قطاع واحد إلى مطار مصراتة للقيام بصيانتها على نحو عاجل بالتنسيق مع الإدارة الفنية للشركة في طرابلس، بعد أن تعذر القيام بذلك في مطار تونس ولم يتسنى توفير قطع غيار للقيام بالصيانة المطلوبة في مطار بنينا بنغازي.

وبحسب الموظف بمكتب الإعلام بالإدارة العامة لشركة الخطوط الليبية في بنغازي “أحمد الطيرة” فإن عملية الصيانة قد انتهت وتم إعداد الطائرة للإقلاع قبل أن يوقفها مساعد مدير مطار مصراتة الدولي “حسين بلاعو” دون أن تتضح الأسباب بعد، مشيرا إلى أن إدارة الشركة تتابع الأمر لاستيضاح السبب الذي قد يكون فني أو تقني معتبرا ما يتردد حول خطف الطائرة كلام غير مسؤول.

وأوضح “الطيرة” أن توقف الطائرة الوحيدة التي تقوم برحلتين يوميا بين بنغازي وباقي المدن محليا ودوليا سوف يربك الرحلات المجدولة ويتسبب في مزيد المعاناة للركاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق