المجتمع والحياة

بلدي براك الشاطئ يواصل توزيع الوقود عبر الجمعيات الإستهلاكية

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- براك الشاطئ .

تتواصل هذه الأيام داخل بلدية براك الشاطئ توزيع الوقود مادة  (البنزين) على المواطنين داخل البلدية عبر الجمعيات الإستهلاكية، وهي المقترح الذي تعمل به لجنة الأزمة بالبلدية لضمان وصول الوقود لجميع سكان المنطقة، وذلك عقب المشاكل التي وقعت في محطات توزيع الوقود خلال الفترة الماضية قبل أن يتم اللجوء لفكرة الجمعيات.

وقال عميد بلدية براك الشاطئ “الجيلاني علي” لوكالة الغيمة أريد التوضيح بخصوص توزيع الوقود داخل البلدية ونظرا لعدم وصوله في الفترة الماضي لقرابة (20) يوم، وتفاديا للمشاكل بعد وصول الوقود وضعنا آلية توزيعه عبر الجمعيات الإستهلاكية حيث يوجد بالبلدية (60) جمعية، وخلال اليومين الماضيين تم التوزيع على (45) جمعية داخل البلدية .

وتحدث من جهته مدير جمعية الزوية  الإستهلاكية ” أبوبكر موهوب” نقائلا حن اليوم متواجدين داخل محطة “حماد” لاستلام مخصصات الوقود للجمعية حيث خصصت لجنة الأزمة بالبلدية لكل كتيب (60) لتر، وعدد المساهمين في الجمعية (288) مساهم وحاليا نقوم بتعبة الوقود للمساهمين استعداد لتسليمها لهم .

واضاف “موهوب” يأتي هذا الاجراء من قبل البلدية لأن الوقود وعملية توزيعه سابقا تسبب في عديد المشاكل وصلت للوفيات لذلك قررنا طريقة التوزيع عبر الجمعيات الإستهلاكية حتى تنتهي الأزمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق