المجتمع والحياة

جائزة لتكريم الرعيل الأول والمتميزين بمهنة العلاج الطبيعي

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

كرم مجلس التخصصات للعلاج الطبيعي صباح يوم السبت (7) ديسمبر الجاري، الرعيل الأول والمتميزين بمهنة العلاج الطبيعي، برعاية من المجلس البلدي أبو سليم، وحضور عميد البلدية، ومدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وعدد من الشخصيات الفنية والرياضيين القُدامى والمهتمين بمجال العلاج الطبيعي.

تضمن برنامج الاحتفالية عروضا مرئية للتعريف بهذا التخصص وما يقدمه أخصائيي العلاج الطبيعي من خدمات لها مردود إيجابي على المريض، أيضاً كانت هناك مشاركة فنية من قبل الأطفال من خلال عروض غنائية.

وقال المدير التنفيذي لمجلس تخصصات العلاج الطبيعي”خالد الملياني” لوكالة الغيمة الليبية، نحتفل اليوم بتكريم الرعيل الأول المؤسسين لمهنة العلاج الطبيعي، كذلك المتميزين في هذا المجال، وتأتي فكرة التكريم بعد الانتهاء من إحياء اليوم العالمي للعلاج الطبي، وذلك بأن يكون التكريم للرعيل الأول و المتميزين من أصحاب ورقات علمية ومشاريع تخرج متميزة، ومن كان لهم أداء فعال لتطوير المهنة.

كما قام عدد من الفنانيين والرياضيين القدامي وبعض الشخصيات المسؤولة في هذا التخصص،  بتكريم المكرمين كلفتة منهم لهذه الفئة التي لازالت لم تنل حقها في المجتمع من حيث أهمية عملها الذي تقدمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق