المجتمع والحياة

مدرسة النصر بسبها تنظم معرض لذوي الاحتياجات الخاصة

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

نظمت إدارة مدرسة النصر الابتدائية بسبها معرضا علوم لذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار (اضحك للأمل) ، لدعم مركز الأمل للصم وضعاف السمع الذين يفتقرون لمعمل خاص بهم.

وقال مراقب تعليم سبها “النعاس الحافر” نحن متواجدين بمدرسة النصر والذين اتقدم لهم بالشكر إدارة ومعلمين، والمعرض يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم وضعاف السمع و كان متميز  لذلك قامت معلمات المدرسة مشكورات بإقامة هذا المعرض الذي يعتمد على حاسة البصر.

ومن جهتها تحدث مشرفة المعرض ” سيده أبوبكر” وقالت سعداء بتقديم المعرض الأول، حيث جائت فكرة المعرض بتشجيع من المفتشة ” فاطمة التاجوري” والتي أكدت على أهمية المعامل بالمدارس وعند التخطيط لاقامة معرض كانت معنا إحدى المعلمات بمعهد الأمل للصم والتي طلبت أن يشارك طلبة المعهد لأنه لايوجد معمل خاص بهم .

وتحدث لوكالة الغيمة مختار محلة المهدية بسبها  “علي القائدي ” وقال تابعنا اليوم معرض ذوي الاحتياجات الخاصة وتابعنا العمل داخل مدرسة النصر والمعرض المقام والذي كان جيد واستهدف هذه الشريحة المهمشة واتمنى من الجهات المسؤولة ان تقدم المساعدة لهم .

ومن جهتها و بلغة الاشارة تحدثت إحدى الطالبات  بمعهد الأمل للصم “مريم” معبرة أن المعرض كان جيد وتعلمنا اليوم طريقة عمل الدائرة الكهربائية ونحن نريد ان يكون لنا معمل ونريد  من الجهات المسؤولة مساعدتنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق