المجتمع والحياة

أخبار الطقس في ليبيا ليوم الجمعة (05/04/ 2019)

وكالة الغيمة الليبية للأخبار.

ملخص عام : من المتوقع رياح نشطة مثيرة للاثربة مع تكاثر للسحب مصحوبة بامطار متفرقة على مناطق غرب ليبيا.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة :- طقس غائم بالسحب مصحوبة بأمطار متفرقة مرفوقة بزوابع رعدية ونتوقع أن تكون جيدة والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأثربة والغبار ودرجات الحرارة تتراوح مابين (17 – 25) درجة مئوية.

الخليج – سهل بنغازي – الابيار-الجبل الاخضر حتى طبرق – جالو – الجغبوب :- طقس قليل السحب تتكاثر مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية ونتوقع أمطار جيدة على الساحل والجبل الأخضر والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة ودرجات الحرارة تتراوح مابين (20- 25) درجة مئوية تصل في الدواخل (30) درجة مئوية.

الجفرة غدامس – سبها – غات – غدامس -الحمادة :- طقس قليل السحب تتكاثر مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية مصحوبة بأمطار متفرقة ونتوقع أن تكون جيدة والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مما تسبب في إثارة الأثربة ودرجات الحرارة تتراوح مابين (30- 35 )درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير :- طقس مشمس إلى قليل السحب تتكاثر على السرير واحتمال لسقوط أمطار خفيفة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (31 – 35) درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى