شؤون سياسية

اجتماع في بلدي سبها بخصوص اعتصام شباب (حراك سبها)

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – سبها.

عقد ظهر الأحد اجتماعا بقاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي سبها بخصوص اعتصام شباب (حراك سبها) الذين قاموا باغلاق عدد من المصارف بالمدينة ومقر صندوق الضمان الاجتماعي، وحضر الاجتماع عميد وأحد اعضاء المجلس البلدي سبها ومدير صندوق الضمان الاجتماعي بفزان المكلف ومديرو الفروع للمصارف التجارية بالجنوب ورئيس نقابة المصارف بالمدينة ومدير هيئة الرقابة الإدارية سبها ومختاري محلات البلدية.

وخلال الاجتماع تم الاستماع لمطالب الحراك وتقديم ايضاحات بخصوص التعينات الوظيفية الصادرة مؤخرا والتي منها تعيين (30) موظف في صندوق الضمان بمنطقة تمسة بالقرب من مدينة مرزق وأن هذه التعينات لاتخص بلدية سبها.

وتحدث لوكالة الغيمة مختار محلة المهدية “علي القائدي ” قائلا اليوم اجتمعنا مع شباب حراك سبها بحضور عميد البلدية وعدد من مديري المصارف وصندوق الضمان ونقابة المصارف وخلال الاجتماع اليوم لم نتوصل لحل ونتمنى ان يكون هناك حلول في الفترة المقبلة من اجل اقناعهم بفتح المؤسسات التي تم اقفالها.

وأضاف ” القائدي” فيما يخص التعينات الوظيفية هناك اقاويل بان هناك قرابة (400) تعين لموظفين من خارج البلدية ولكن حسب ماتضح من خلال اجتماع اليوم انه هناك معلومات خاطئة لانه هناك فعلا يوجد تعينات لقرابة (30) موظف لكنهم في صندوق الضمان الاجتماعي في منطقة تمسة وليست في سبها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق