شؤون سياسية

اليونسيف و شركة (الأجنحة الليبية) للطيران توقعان اتفاقية مشتركة ويطلقان حملة (يونسيف لكل طفل)

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس. 
أقيمت ظهر يوم الخميس بمقر منظمة (اليونسيف) في ليبيا، مراسم توقيع اتفاقية شراكة فيما بين المنظمة وشركة الأجنحة الليبية للطيران، حيث قامت نائب الممثل الخاص للبرنامج”كرستينا بروجولو”و المدير التنفيذي بالشركة”زياد فرهود” بالتوقيع على الاتفاقية بحضور عدد من موظفي المنظمة والشركة.
وعبرت”بروجولو” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة الاجنحة الليبية، وإطلاق حملة (يونسيف لكل طفل)، مشيرة إلى أنه من ضمن مهام وأهداف المنظمة، حماية ورفاهية ودعم الأطفال في جميع أنحاء العالم.
وأضافت نائب الممثل الخاص، لكي نحقق هذه الأهداف والعمل عليها، نسعى لتوقيع اتفاقيات عمل مع شركاء مناسبين والحكومة، إضافة لتكثيف الجهود للعمل مع القطاع الخاص.
ومن جهته أكد”فرهود” أن الشركة لديها العديد من المبادرات السابقة المتعلقة بشكل مباشر بدعم نوادي الرياضة للأطفال، واليوم لنا شراكة مع منظمة (اليونسيف) هى الأولى من نوعها لدعم الأطفال، ونحن كشركة طيران تابعة للطيران المدني، نعمل على دعم رفاهية الأطفال وحصولهم على تعليم متساوي، وهى بداية تؤكد وجود قادة في المستقبل. 
يُذكر أن (اليونسيف) عقدت شراكات في عدد من المبادرات المشتركة بين الوكالات خلال العام(2020)، وتعمل مع عدد من وكالات الأمم المتحدة والوكالات الدولية لدعم تقديم الخدمات الأساسية في (24) بلدية، أيضاً تواصل تنفيذ البرامج الإنسانية والإنمائية للاستجابة لاحتياجات الحماية المتزايدة بسبب النزاع المستمر وآثار جائحة (كورونا) ، كذلك المشاركة في تطوير نظام الرعاية الصحية في طرابلس وبنغازي وبقية المدن، إضافة إلى مواصلة الاستناد ودعم مراكز (بيتي) للأطفال الأكثر احتياجاً، والاستمرار في تقديم خدمات التعليم الداعم وحماية الطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى