شؤون سياسية

عميد بلدية سبها يزور الراديو المحلي للوقوف على احتياجاته

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

زار عميد بلدية سبها “حامد الخيالي” ظهر الإربعاء مقر راديو صوت سبها للوقوف على الصعوبات واحتياجات الراديو واجتمع بالمدير والعاملين بالراديو واستمع لمشاكلهم ومعاناتهم داخل الراديو .

وتحدث لوكالة الغيمة الليبية للأخبار عميد بلدية سبها “حامد الخيالي” وقال قمنا بزيارة لراديو صوت سبها لمتابعة ومناقشة المشاكل التي يعاني منها العاملين والمتعاونين الذين لديهم مكافئات لم تصرف منذ سنوات وكذلك تأخر الرواتب للعاملين.

وأضاف “الخيالي” البلدية دائما تحاول دعم الراديو لأنه من الأوليات التي نسعى لدعمها باعتباره وسيلة للتواصل مع المواطن ويبلغه بكل جديد داخل البلدية والجميع يستمع له .

ومن جهته قال مدير راديو صوت سبها ” أبوبكر أبوشريعة ” اليوم قام عميد بلدية سبها بزيارة للراديو واجتمع مع العاملين للاطلاع على الصعوبات التي تواجهه سواء إدارية أو مالية أو فنية وعميد البلدية متجاوب معنا لأنه ساهم في إعادة بث الراديو .

واضاف ” أبوشريعة ” اتمنى من الجهات المسؤولة في ليبيا بشكل عام إبعاد الإذاعات التي تقع في نطاق المجالس البلدية عن الانقسام السياسي فيجب دعمها بالامكانيات اللوجستية والمالية لأننا نعاني من شح الميزانيات لأكثر من ثماني سنوات وهناك عدد من المتعاونين يشتغلون بدون مقابل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق