شؤون سياسية

مؤتمر صحفي لوكيل وزارة المواصلات والناطق باسم وزارة الصحة في حكومة الوفاق

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- طرابلس.
عقد وكيل وزارة المواصلات “هشام أبو الشكيوات” والناطق باسم وزارة الصحة “فوزي أونيس” بحكومة الوفاق الوطني مساء يوم الأحد، مؤتمرا صحفيا بحضور عدد من وسائل الإعلام.
حيث ذكر الناطق باسم وزارة الصحة في إيجازه التوضيحي فيما يتعلق بالوضع الصحي العام، بأن الامدادات تسير وفقا لخطة مدروسة من جهاز الإمداد الطبي وتصل إلى المستشفيات، أيضاً التطعيمات سيتم وصولها إلى مخازن الإمداد الطبي  خلال هذا الأسبوع، كذلك تم فتح الإعتمادات الخاصة بتوريد مُشغلات الكُلى إضافة لتسيير قوافل جوية وبرية تحمل مواد إغاثية إلى مدينة غات وأطقم طبية وطبية مساعدة.
وقال وكيل وزارة المواصلات في إيجازه أن حركة الطيران تسير بشكل طبيعي حتى اليوم مشيراً الى أن مطار معيتيقة هو المنفذ الوحيد الذي ينطلق منه كل اليبيين للتواصل مع العالم، بالإضافة لرحالات الإغاثة التي تُسير منه إلى مدينة غات.
وذكر “أبو الشكيوات”أنه ليس مطار معيتيقة الدولي الذي يتعرض للقصف فقط، بل حتى مطار طرابلس العالمي الذي من المفترض أن يتم إستلام المحطة بعد الصيانة في موعدها المحدد نهاية شهريونيو الجاري، وبحسب المعلومات الأولية أنه هناك أضرار جسيمة داخل إدارة الملاحة الجوية المعنية بتنظيم وتنسيق حركة الملاحة فوق الأجواء الليبية، وداخل مستودعات مطار طرابلس العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق