شؤون سياسية

محتجون يقفون أمام الشركة العامة للكهرباء رافعين شعارات تندد بانقطاع التيار المستمر

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

وقف عدد من المواطنين في حراك شعبي أمام مقر شركة الكهرباء بمنطقة الظهرة في طرابلس، رافعين شعارات تنديد بسبب مُعاناة المواطن من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي الذي تجاوز في بعض الأحيان (20) ساعة متتالية، وتُعد هذه الوقفة الاحتجاجية السادسة خلال أقل من شهرين.

وقال عميد بلدية تاجوراء”حسين بن عطية” لـوكالة الغيمة الليبية للأخبار وهو أحد المحتجين، لقد عبر المواطنون عن احتجاجهم لما يعانونه من جراء انقطاع الكهرباء لساعات طويلة، نتيجة الصراع الشخصي لرئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء مع الإدارة التنفيذية، فهم لا يجتمعون لخدمة ليبيا وأهلها، وانعكس هذا الصراع  بالأثر السيء على المواطن الذي يدفع الثمن معنوي ومادي.

وأوضح “بن عطية” أنهم يتطاهرون اليوم لإيصال صوت المواطن للمجلس الرئاسي، مطالبين من خلاله بتغيير مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، محملين المجلس الرئاسي المسؤولية بإعتباره قائد الدولة، مخاطبين الشعب أيضا يجب أن يتحمل المسؤولية ويخرج ويدعم الرئاسي ليتخذ قراره في هذا الشأن.

وأكد المحتجون استمرار وقفاتهم أمام مقر الشركة، منوهين لوجود وقفة إحتجاجية كبرى صباح يوم الإربعاء أمام مقر المجلس الرئاسي بطريق السكة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق