شؤون سياسية

نائبة المبعوث الأممي للشؤون السياسية تزور الرابطة الوطنية لدعم الشباب بطرابلس

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

قامت نائبة المبعوث الأممي للشؤون السياسية “ستيفاني ويليامز” ظهر الأحد بزيارة لمقر الرابطة الوطنية لدعم الشباب الكائن بمنطقة بن عاشور بطرابلس، التقت خلالها رئيس الرابطة وكادرها من الشباب والموظفين بالإضافة إلى رئيس الهيئة العامة للسياحة وعميد بلدية غدامس .

واستمعت “ويليامز” خلال الزيارة إلى مطالب شباب الرابطة والتي أهمها دعم جهود الرابطة مادياً ومعنوياً وأن يكون للبعثة دور كبير في دعم الشباب الليبي لإبعاده عن الحروب ودمجه في مشاريع انتاجية تخدم المجتمع والسعي لوقف القتال ووقف الحرب على طرابلس وحماية المدنيين وفتح باب للحوار السياسي لإنهاء الأزمة الليبية .

وفي حديث “ويليامز” نوهت إلى أن البعثة الأممية تولي اهتماماً خاصاً لدعم الشباب والمرأة وأن البعثة باقية ولن تغادر ليبيا رغم الأحداث الحرجة التي تمر بها البلاد وأنها تأسف لعدم التمكن من عقد الملتقى الجامع في غدامس في موعده والذي يصادف منتصف الشهر الحالي ، وتأمل في العودة لطاولة الحوار لإستئناف عقد الملتقى في موعد لاحق ، وبينت أن البعثة الأممية تدعو لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب وتبذل جهودها لأجل فتح ممرات آمنة لإخراج العائلات العالقة وإنقاذ المدنيين .

وفي ختام زيارتها تفقدت مقر الرابطة وزارت المكاتب والتقت بالمسؤولين فيها للإطلاع على جهودهم ونشاطاتهم والبرامج التي يعملون عليها في إطار دعمهم للشباب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق