شؤون سياسية

وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية يجتمع بمسؤولي الإعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.  

عقد وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية “وليد اللافي” يوم الثلاثاء، الاجتماع الأول بقصر الخلد في طرابلس، مع مسؤولي مكاتب الإعلام بالوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والجهات التابعة لمجلس الوزراء. 

وتم خلال الاجتماع بحث كيفية تكامل الجهود بين المكاتب الإعلامية للوزارات، وتذليل الصعوبات التي قد تكون عائقا للتواصل، وذلك لتعزيز خدمات الاتصال والتواصل بين الحكومة وعامة المجتمع باختلاف فئاته.

وقال “اللافي” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، الاتصال الحكومي هو جزء من المهام الأساسية التي من المفترض أن تضطلع بها الحكومة تجاه الشعب، ولهذا كان لقاءنا اليوم، لتوضيح فكرة الاتصال الحكومي والخطة التي سنسير من خلالها، بجميع جوانبها الإجرائية والتقنية والفنية، والتدريبية.

وأردف الوزير أن الحكومة بإمكانها إعطاء المعلومات الدقيقة، وإجراء اتصال إيجابي مع الناس، منوهاً إلى أن مهمة الاتصال الحكومي طويلة، ومازلنا في بداياتها، ولكن سوياً مجتمعين بالإمكان تأسيس اللبنة الأولية لها.

وأوضح “اللافي” أن البرنامج هو عبارة عن تطبيق سيكون متاحا على مختلف الأجهزة، سيتضمن أخبار الحكومة وتنويهات مهمة للمواطنين، أيضاً سيكون به إمكانية الاطلاع على القرارات التي تصدرها الحكومة، كما سيحوي اتصالات معاكسة كاستطلاعات وآراء وتصويت، والغرض يصبح المواطن شريكا في قرارات الحكومة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق