الأمن والقضاء

مدير الإدارة العامة لأمن السواحل يشارك في الاجتماع التقابلي مع وفد الحكومة المالطية

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

عقد مدير الإدارة العامة لأمن السواحل “محمد النويصري” اجتماعا تقابليا يوم الإربعاء بطرابلس مع سفير جمهورية مالطا لدى ليبيا “تشارلز صليبا” ومندوبي رئاسة الوزراء ووزارة الدفاع المالطية، بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة غير الشرعية “محمد الشيباني” ومدير الإدارة العامة لأمن المنافذ ورئيس مكتب تنسيق الأعمال المتعلقة بتفكيك المتفجرات ورئيس قسم متابعة مراكز الإيواء ورئيس قسم متابعة المنظمات الدولية بمكتب الوكيل.

وقال وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة غير الشرعية “محمد الشيباني” خلال الاجتماع إن ملف الهجرة غير الشرعية ملف شائك جداً ونحن سعداء لما توصلنا إليه من اتفاقيات مع الحكومة المالطية ويجب أن يتم التركيز على التعاون ووضع الاتفاقيات موضع التنفيذ للوصول لأفضل النتائج بخصوص هذه الظاهرة.

وأكد مدير الإدارة العامة لأمن السواحل العميد “محمد النويصري” على ضرورة الاستفادة من هذه الاتفاقيات بما يخدم مصلحة البلدين وأن الإدارة بكافة مكوناتها تعمل حسب الامكانيات الموجودة بكل جهد لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأعرب مندوب رئاسة الوزراء المالطية عن إستعداد بلاده تقديم الدعم الكامل من معدات ودورات متخصصة في مجال المتفجرات وذلك بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق