الشباب والرياضة

أول بطولة للألعاب الإلكترونية بسبها

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

اختتمت أول بطولة للألعاب الالكترونية بسبها وذلك بالقاعة الرئيسية للمجلس المحلي حي عبد الكافي، البطولة بتنظيم فريق (game tage) وشارك فيها قرابة (48) لاعبا من مختلف احياء المدينة وحضر حفل الاختتام رئيس مجلس الرياضة بسبها ومختار محلة حي عبد الكافي ورئيس نادي النهضة ورئيس الاتحاد الفرعي لرياضة الطلاب بالجنوب وتحصل على الترتيب الاول في ختام البطولة “محمد الشريف “.

وقال عضو فريق (game tage) “أحمد فتح الله” أن إقامة هذه البطولة في سبها والجنوب تعتبر فكرة جديدة حيث فكرنا في جمع أكبر عدد من الشباب الذين لديهم اهتمام بالألعاب الإلكترونية .

وأضاف ” فتح الله ” أهم الصعوبات التي واجهتنا هي مكان الحدث واستطعنا ايجاد مكان وحاضنة للحدث ومع وجود عدد من لاعبي هذه الرياضة لكن لم تقم في السابق أي بطولة وبعد أن وفقنا في البطولة الأولى نسعى لإقامة بطولة ثانية في الفترة القريبة القادمة .

ومن جهته تحدث صاحب الترتيب الأول بالبطولة “محمد الشريف” فقال البطولة كانت رائعة من حيث التنظيم والحضور والمشاركة في مثل هذه البطولات يعطيني خبرة اكثر، ولا يفوتني تحية القائمين على هذه البطولة والمجلس المحلي حي عبد الكافي الذي وفر لنا المكان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق