الشباب والرياضة

إقامة مراسم قرعة بطولة فزان للناشئين لكرة القدم

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – سبها.

جرت بمقر المجلس المحلي المهدية مراسم قرعة بطولة فزان للأكاديميات ومدارس الناشئين في لعبة كرة القدم بمشاركة (10) فرق قسمت لمجموعتين، والبطولة برعاية المبادرة الليبية الانتقالية وشبكة راديو وتلفزيون فزان. وحضر مراسم القرعة اضافة للجنة المنظمة للبطولة كلا من رئيس فرع الهيئة العامة للشباب والرياضة سبها نائب رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الفرعي بالجنوب ورئيس اتحاد رياضة الطلاب بسبها ونائب رئيس لجنة التحكيم الفرعية بالجنوب وجميع مباريات البطولة تقام بملعب مدرسة ذات النطاقين بجوار نادي المهدية ومباراة الافتتاح تقام يوم الاربعاء القادم وتجمع مدرسة الرياضي المتفوق مع ناشئ نجوم الشاطئ.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة “أبوبكر الشيباني” بعد النجاح الذي تحقق في بطولة السوبر الرمضاني وبعد التواصل مع الجهات الراعية فكرنا في اقامة بطولة تهتم بالناشئين لانهم الفئة التي لاتوجد لها اي مسابقات او بطولات ومع انتشار عدد من اكاديميات ومدارس الناشئين بالأندية والمحلات تمت دعوتهم للمشاركة في البطولة.

وأضاف “الشيباني” بعد اجراء القرعة تم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين على النحو التالي المجموعة الأولى ضمت الاكاديمية الليبية (A )ونجوم الشاطئ  الجزيرة و مدرسة الرياضي المتفوق والشرارة فيما ضمت المجموعة الثانية الاكاديمية الليبية (B) القدس نجوم الشباب النهضة المهدية حيث تم اضافة فريق ثاني من الاكاديمية الليبية بعد انسحاب نادي القرضابية من البطولة.

ونوه “الشيباني” انه تم اختيار لجنة فنية ضمت كلا من المدرب “إبراهيم بربه” واللاعب “علي امادو” هذه اللجنة مهمتها اختيار أفضل لاعب وأفضل حارس في البطولة اضافة إلى هداف البطولة وهؤلاء سوف تعطى لهم جوائز تشجيعية في ختام البطولة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق