الشباب والرياضة

اختتام دوري كرة اليد بنادي القرضابية

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

اختتم مساء الاحد بصالة نادي القرضابية دوري قدامى ومختلط لاعبي كرة اليد بالنادي والذي ضم أربع فرق هي (الاتحاد والمشعل والأهلي والقرضابية) واستطاع فريق الاتحاد أن يظفر بالتتويج بالدوري بعد تفوقه في النهائي على المشعل بنتيجة (14) مقابل (8) .

الدوري انطلق في نهاية شهرأغسطس الماضي برعاية مجلس الرياضية بسبها ونادي القرضابية وفي ختام الدوري وزعت الجوائز الفردية والكؤوس على المشاركين، حيث تحصل الحارس “خالد بالخير”على لقب أفضل حارس واللاعب “عبدالله مهدي” على هداف الدوري واللاعب “محمد خالد” على افضل لاعب بالدوري والناشئ “أحمد العالم” على جائزة أفضل لاعب ناشئ .

قال رئيس نادي القرضابية “أحمد حبيب ” أ، هذا الدوري اقيم بالتنسيق مع اللجنة المنظمة حيث ضم اللاعبين القدامى وباقي الفئات بالنادي والدوري انطلق في التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي .

ومن جهته تحدث عضو اللجنة المنظمة للدوري “عبدالسلام بشر” اقمنا هذا الدوري بالتعاون مع مجلس الرياضة ونادي القرضابية من اجل احياء هذه اللعبة التي توقفت لسنوات، حيث قمنا بتقسيم اللاعبين المشاركين على اربع فرق استطاع فريق الاتحاد الحصول على الترتيب الأول بعد تفوقه في النهائي على المشعل بنتيجة (14) مقابل (8) .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق