الشباب والرياضة

استعدادات فريق الجزيرة لكرة القدم لمنافسات دوري الدرجة الأولى

وكالة الغيمة الليبية للأخبار ـ زوارة.

يستعد فريق الجزيرة الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 -2018 تحت إشراف المدرب الوطني “ايمن سوداني” ومساعده اللاعب السابق “ايمن عيسي” ومدرب الحراس “ابوعجيلة الهوش” وذلك بالملعب الرئيسي لنادي الجزيرة.

وقال المدرب “أيمن سوداني” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار انطلقنا منذ أسبوعين في الإعداد البدني واللياقة وكانت التدريبات على شاطئ البحر ويوم أمس انتقلنا إلى الملعب الرئيسي في النادي ونتدرب يوميا في الفترتين الصباحية والمسائية وفق برنامج معد من قبل الإطار الفني للفريق على الرغم من انطلاقنا متأخرين في التحضيرات للموسم ولكننا نسعي لتجهيز الفريق قبل انطلاق الدوري رغم ضعف الامكانيات والدعم.

وأضاف “سوداني” حاليا نتدرب بما يقارب عن ثمانية وعشرين إلى ثلاثين لاعبا من فئتي الأكابر والأواسط جميعهم من أبناء نادي الجزيرة ولدينا مجموعة من المباريات الودية التي سنخوضها الأيام القادمة للوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين واختيار القائمة الرسمية للفريق الذي سيمثل نادي الجزيرة زوارة هدا الموسم.

يذكر أن فريق الجزيرة أنهى الموسم الماضي في الترتيب الثالث في المجموعة السادسة التي تضم فرق أندية اساريا الزاوية والوفاق صبراتة والمستقبل الجميل وخالد بن الوليد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق