الشباب والرياضة

القرضابية بطلا للبطولة الثالثة لقدامى رياضي سبها

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- سبها.

توج نادي القرضابية مساء الخميس بطلا للنسخة الثالثة من بطولة قدامى رياضي سبها بعد تفوقه في النهائي على نادي الشرارة بنتيجة سبعة أهداف مقابل اثنين.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة “حسن عبدالسلام” أن هذه البطولة كانت بمشاركة عشرة أندية منها ثلاثة من خارج مدينة سبها هي (نادي اسمة من اوباري، نجوم الشاطئ، مختلط أندية بلدية القرضة الشاطئ) حيث قسمت على مجموعتين تأهل عن المجموعة الأولى فريقا الشرارة والجزيرة وعن المجموعة الثانية فريقا القرضابية والمهدية واليوم تتويج وختام البطولة.

ومن جهته قال لاعب القرضابية “محمد فرج ” نشكر القائمين على هذه البطولة على هذه البادرة الجيدة ونجاح البطولة هو التقاء قدامى الرياضين من مختلف الأندية، وذكر لاعب الشرارة ” احميد شحات ” لقد شاركت في هذه البطولة في مركز الهجوم بالرغم انني كنت سابقا اتواجد بين خشبات المرمى والجميل في هذه البطولة هو تواجد معظم قدامى الرياضيين الذين استرجعنا معهم الذكريات الرياضية .

وعقب المباراة النهائية تحصل حارس القرضابية “مراد الخير” على جائزة افضل حارس في البطولة بينما تحل لاعب القرضابية “إبراهيم ماضي” على جائزة هداف البطولة بينما تحصل لاعب الشرارة “عقيلة عبدالجليل” على جائزة افضل لاعب في البطولة، كما يذكر أن البطولة برعاية وتنظيم مجلس الرياضة بسبها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق