الشباب والرياضة

تحت شعار(ليبيا تجمعنا والرياضة توحدنا) تتواصل النسخة الثانية من دوري رمضان

وكالة الغيمة الليبية للأخبار – طرابلس.

تتواصل النسخة الثانية  لدوري رمضان لكرة القدم بمدرسة الشط للناشئين لكرة القدم على أرض ملعب مدرسة محمود بن عثمان بمنطقة النوفليين بطرابلس تحت شعار (ليبيا تجمعنا والرياضة توحدنا).

ويشارك في الدوري كل المتدربين بالمدرسة والذين تتراوح أعمارهم بين (5 – 15) سنة بإشراف عدد من المدربين ، حيث تم تقسيمهم إلى (14) فريق ، تلعب(4) فرق منهم بواقع مبارتين يومياً طيلة الشهر الكريم بهدف صقل مواهبهم وفرز المتميزين منهم ، وفي ختام الدوري سيتم توزيع شهادات التقدير والجوائز على الفرق الفائزة بالتراتيب الثلاثة الأولى .

وبحسب المدرب بالمدرسة “معاذ الشتيوي” فإن التدريب مستمر في فترة الدراسة ويزداد كثافة في فترة الصيف لإستيعاب النشء الجديد في رياضة مفيدة تمهيداً لتزويد نادي الشط والمنتخب الوطني بالمتميزين والموهوبين .

ويقول والد المتدرب “أحمد بشير” أن ابنه دخل للمدرسة منذ سنة وأنه كولي أمر يفضل أن يقضي ابنه الوقت في رياضة مفيدة تقوي الجسم والعقل وتنمي مواهبه خاصة وأنه في مرحلة عمرية تتطلب مزيد الإهتمام والمتابعة كي لا تستقطبه سلبيات الفراغ ، وأنه يتابع باهتمام المباريات والتدريبات كنوع من الدعم النفسي والتشجيع لإبنه كلاعب ناشئ .

و وجه اللاعبون الصغار “جهاد طرنيس” و “أيهم الفقهي” و”وائل أحمد” شكرهم للمدرسة والمدربين على جهودهم في تدريبهم وإقامة المباريات والدوري الرمضاني .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق