الهجرة وحقوق الإنسان

رئيس جهاز الهجرة غير النظامية يجتمع بإدرات الفروع على مستوى البلاد لتوحيد آلية العمل

وكالة الغيمة الليبية للأخبار- طرابلس.

عُقد ظهر يوم السبت بمقر جهاز مكافحة الهجرة غير النظامية بطرابلس اجتماع، ترأسه رئيس الجهاز عقيد “محمد الخوجة”، وحضور رؤساء فروع المناطق(الغربية، الوسطى، الشرقية، الجنوبية)، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب برئاسة الجهاز.

ناقش المجتمعون أبرز المشاكل و العراقيل و أهم الصعوبات التي تواجه سير العمل بجميع الفروع على مستوى البلاد، والعزم على إيجاد الحلول التي تُسهم في تسيير العمل بخطى ثابتة ومدروسة لأنجاح العمل المكلفين بهِ في هذا الملف .

وقال “الخوجة” لوكالة الغيمة الليبية للأخبار، يأتي هذا الاجتماع لتوحيد الجهود بين الفروع ورسم خطة، تساهم في تنظيم العمل بينها على مستوى التراب الليبي، كذلك التنسيق مع مكونات وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة فيما يخص ملف الهجرة غير النظامية وعمليات العودة الطوعية للمهاجرين، مثنياً على كل الجهود المبذولة من قبل العاملين بالجهاز.

ومن جانبه أكد رئيس فرع بنغازي الكُبرى عميد”أشرف هويدي” على أن هذا الاجتماع يُعد خطوة جيدة للألتقاء مع زملاءنا رؤساء الفروع، لمناقشة وحلحلة كُل ما يخص عملنا في مجال مكافحة الهجرة غير النظامية.

وذكر رئيس فرع الكفرة رائد”محمد فضيل”، الجهاز مُكمل لبعضه، فهناك بعض الجنسيات تحتاج إلى الترحيل من فروع المناطق الشرقية أو الجنوبية، كذلك هناك جنسيات تُرحل من بنغازي والكفرة الى طرابلس لقربهم من السفارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى